الأحد، 10 فبراير 2013




اجتاحني ظلمك سيدتي
 
اجتاح كل اوردتي واستباح كل ايامي
اتيتي الي وانا بلا املا بلا غدا
 
اتيتي الي احيا وكاني بلا ماضي
اتيتي لتحيي عشق لم اكن اعرفه من قبلك
اتيت وكنت قد اقسمت من بعد الجرح ما عاد لي ماضي
لكنك جعلتي مني اسطورة عشق
 
جعلتي مني رجلا يشتاق بعد ان مات مني الفؤاد
جعلتي مني من ينتظر الفجر بلهفتهي
سيدتي امنحيني الوقت لاخبرك انك انت بكل كياني
فقط اتركي لي وقتا لاهرب من الماضي
 
اليوم اعلم من انا من بعد ما كنت اتوه من الماضي
 
اليوم اعلم اني كنت من قبلك صورة بلا الوان
كنت انسان بلا مشاعر انساان بلا غدا بلا ماضي
اصبحت من غروب الشمس استودع الغروب
 
حسبي انك هناك فوق الغيوم تنظري الى وطني
 
ذلك الوطن الجميل الذي رسمتيه بكلماتك
احبك وكلي املا ان تعلمي اني احبك
اليوم ما عدت انتظر الا انتي وطيفك
اليوم انا ساهرب من الماضي ؤواتي اليك
سيدتي واميرتي ومولاتي اخيرا ارتجيكي
 
اخيرا اناجيكي بان تبقي حبيببتي
 
فانا من بعدك ساكون كالامس بلا ماضي
 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق